Menu

والتخفيف عن كاهل الطلبة

الأطر الطلابيّة بجامعة غزّة: تم الاتفاق على تأجيل الاختبارات النهائية   

جامعة غزة

غزة _ بوابة الهدف

قالت سكرتاريا الأطر الطلابيّة في جامعة غزّة، إنّه وبعد قرار الجامعة بأن تكون الاختبارات وجاهية، فإنّه تم الاتفاق على تأجيل الاختبارات النهائية المقرر عقدها في 29/5/2021 إلى تاريخ 14/6/2021.

ولفتت السكرتاريا في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف" نسخة عنه، إلى أنّه سيتم التخفيف من العبء الدراسي على كاهل الطلبة وسيتم تجاوز ما تم تقديم الاختبارات النصفية به لن تشمل أسئلة الاختبار النهائي ما تم تقديم اختبارات به.

وأكَّدت أنّه سيتم إعفاء الطلبة الذين لا يرغبوا بتقديم الاختبارات النهائية من رسوم طلب تأجيل الاختبارات على أن يتم عقد اختبارات للطلبة المؤجلين في وقتٍ لاحق، في حين لن يتم مطالبة الطلبة المتضررين من العدوان بتسوية الأمور المالية وسيتم السماح لهم بتقديم الاختبارات.

كما سيتم عمل دراسة لأوضاع الطلبة المتعففين الذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة حتى يتمكنوا من دخول الامتحانات النهائية، كما سيتم تذليل كل العقبات أمام الطلبة وسيتم حل كل الإشكاليات التي تقف سدًا أمام مواصلة الطلبة لدراستهم وستقدم الأطر الطلابية ما بوسعها لحل كل الإشكاليات.

في ختام بيانها، أكَّدت السكرتاريا أنّها تصطف وتقف وقفة رجل واحد حفاظًا على المصلحة الطلابية، لافتةً إلى أنّها لن تدخر جهدًا في خدمة الطالب.